الأخبار و التقارير الإعلامية

بر الدرب تعقد جمعيتها العمومية العادية والغير عادية

عقدت الجمعية العمومية بجمعية البر الخيرية بالدرب، مساء الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ، اجتماعها السنوي، بحضور مندوب مركز التنمية الاجتماعية بجازان الأستاذ /  فهد بن عبده آل مكي .
واُستهل الاجتماع بكلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية عمر بن علي شبلي رحب خلالها بمندوب مركز التنمية وأعضاء الجمعية العمومية، شاكراً لهم حضورهم وبارك النجاحات التي حققتها الجمعية مؤخراً
بعد ذلك تم البدء في محاور الاجتماع حيث تمت المصادقة على القوائم المالية لعام 2019م، والاطلاع على الموازنة التقديرية لعام 2021م، وتفويض مجلس إدارة الجمعية لطلب منحة استثمارية من الوزارة , أيضاً تم تفويض المجلس بإقرار اللجان العاملة بالجمعية , المصادقة على الاقتراض من البنوك بشأن الاستثمار عند الحاجة.
وتمت موافقة أعضاء الجمعية العمومية على زيادة عدد أعضاء مجلس الإدارة إلى 9 أعضاء وفق المادة التاسعة والعشرون من اللائحة الأساسية للجمعيات الخيرية، والموافقة على عرض أوقاف الجمعية للاستثمار ، ، تلا ذلك فتح المجال لمداخلات الأعضاء وملحوظاتهم.
وفي ختام الاجتماع شكر المدير التنفيذي ماجد بن أحمد عتودي  الأعضاء على حضورهم وتواصلهم الدائم مع الجمعية، داعيًا الله عز وجل أن تحقق الجمعية ما تصبوا إليه من تنمية لصالح المستفيدين من خدمات الجمعية.
البوم الصور
بر الدرب تعقد جمعيتها العمومية العادية والغير عادية